إصابة 3 أمناء شرطة في حادث تصادم بـ"زراعي البحيرة"

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
وصف الصورة: 
أرشيفية
إصابة 3 أمناء شرطة في حادث تصادم بـ"زراعي البحيرة"
كتبت : أميرة سليم

أصيب 3 أمناء شرطة في حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 156 بالطريق الزراعي "القاهرة – الإسكندرية" بدائرة مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقلهم للمستشفي العام بدمنهور لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقي اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي بالحادث، وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة "نقل" رقم ق ل ب 9458 قيادة "رمضان حسن عبد الرحمن" في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلي القاهرة، فوجيء قائدها بتهدئة سيارة مجهولة أمامه للدخول على مطب صناعي فاصطدم بها من الخلف.

 

نتج عن ذلك تلفيات بالسيارتين وإصابة كل من أمين شرطة "السيد خميس محزد" 40 عاما، من قوة قسم شرطة ثاني 6 أكتوبر، وأمين شرطة "وليد فرج حسب الله" 35 عاما، من قوة مطار برج العرب، وأمين شرطة "طلال محمد إبراهيم" 35 عاما، من قوة مطار برج العرب وتم نقلهم إلي مستشفي دمنهور العام لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق