بالأرقام .. مستشار محافظ المنوفية يكشف تفاصيل ممتلكات محافظ "الرشوة"

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
 بالأرقام .. مستشار محافظ المنوفية يكشف تفاصيل ممتلكات محافظ "الرشوة"
كتب : عبد اللطيف على
كشف الدكتور محمد السرسي ، المستشار السابق لمحافظ المنوفية ، عن الحقيقة الكاملة لممتلكات هشام عبدالباسط ، محافظ المنوفية المتهم بقضية الرشوة الشهيرة ، مؤكدا أن ثروته تعدت 100 مليون جنيه ، وتساءل : كيف لموظف أعلى منصب حصل عليه رئيس مركز ولا يتعدى راتبه 2000 جنيه وفقًا لدرجته الوظيفية الثانية ، ولم يحصل حتى على الدرجة الأولى، وتوليه محافظ لمدة 35 شهر ومكافئته فقط 30 ألف جنيه، كيف جمع هذه الثروة وهو من أسرة متوسطة الحال.
وأشار السرسي عن حيازة المتهم لشقة بالمهندسين وفيلا بالشيخ زايد اشتراها المتهم ب ثمانية ملايين ونصف وأسسها ب اثنين مليون ونصف، غير السيارات والأموال المنقولة وبعض العقارات الأخرى بالإسكندرية.
وأضاف السرسي أن عبد الباسط ستتم محاكمته في الكثير من الملفات وأهمها الاستيلاء على أراضي الدولة بمركز السادات وإخفاء بعض قطع الأراضي ملك مركز السادات.
 
 
وتوقع السرسي أن يصدر أمر من السيد المستشار النائب العام حفظ النشر في معظم قضايا عبد الباسط لأن بها ما يمس جهلت كبيرة بالدولة، مؤكدًا أن هيئة الرقابة الإدارية قدمت تقريرًا مليء بفساد عبد الباسط خلال الفترة السابقة، ننتظر كلمة القضاء ، مؤكدا أن من حق محامي المتهم أن يدفع ببطلان الإجراءات وهذا من حقه لكن الأدلة المثبتة بالوقائع أكبر من ذلك وستكشف الايام المقبلة عن ذلك.
 

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق