محافظ الإسكندرية يكرم الطالبة مورين ميشيل الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية بعد إعادة التصحيح.

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
محافظ الإسكندرية يكرم الطالبة مورين ميشيل الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية بعد إعادة التصحيح.
كتبت : نهى الخولى

كرم الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه، الطالبة/ مورين ميشيل يوسف الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المحافظة بالشهادات الإعدادية لعام 2018/2019 ، و ذلك عقب إعادة التصحيح و حصولها على إجمالي درجات 279،5درجة بدلا من 278 درجة من إجمالي درجات 280درجة، جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب القائم بأعمال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقد أعرب المحافظ عن سعادته وفخره باستعادة الطالبة لحقها و تكريمها كباقي زملائها الأوائل و ذلك احقاقا للحق و لتشجيع جميع الطلاب على المثابرة والإصرار على النجاح و التفوق، مؤكدا حرصه وإصراره على تكريم جميع المتفوقين و تشجيعهم لبذل مزيد من الجهد والاستمرار على منصات التتويج ،لأنهم أمل وركيزة مصر في المستقبل القريب.

هذا وتمني قنصوه دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، كما وجه الشكر لأهل الطالبة و أهالي جميع الطلاب المتفوقين على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم الكبيرة في تفوق أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم والتفوق ، وإنهم السبب الرئيسي في تفوق أبنائهم ، مطالبا الطالبة بالحفاظ على هذا التفوق و تحديد هدفها والسير نحوه قدما.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق