وزير خارجية جيبوتي يستقبل السفير المصري

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
 وزير خارجية جيبوتي يستقبل السفير المصري
كتبت : ليلى العربى

استقبل اليوم، الأحد 6 أكتوبر 2019، السيد "محمود علي يوسف" وزير خارجية جمهورية جيبوتي، السفير "محـمد مصطفى عرفي" سفير جمهورية مصر العربية الجديد في جيبوتي، وذلك لتسليم صورة أوراق اعتماد السفير بحضور عدد من أعضاء السفارة المصرية.

ونقل السفير المصري توجيهات القيادة السياسية بشأن أهمية تحقيق الطفرة المرجوة في مسار العلاقات الثنائية، والتأكيد على الصداقة والدعم المتبادل بين البلدين الشقيقين في مختلف مناحي العمل السياسي على المستويين الدولي والإقليمي.

ومن جانبه، أكد وزير خارجية جيبوتي على الأولوية التي توليها بلاده للارتقاء بالتعاون الثنائي مع مصر، مثمناً الدور المصري في بناء قدرات الكوادر الجيبوتية في مجالات متنوعة، ومشيداً بالتنسيق المستمر بين البلدين، ومواقفهما المشتركة الداعمة لما فيه صالح السلم والأمن دولياً وإقليمياً.

هذا، ونوه الوزير يوسف بدعم جيبوتي التام لمصر، وخاصة على الساحة الأفريقية، وهو ما سوف يستمر خلال الفترة المقبلة، في ضوء تقديرهم لرؤية السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية بين مصر وجيبوتي.

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق