الحارس العراقي على كاظم: أتابع مباريات الأهلي والزمالك.. وأتمنى اللعب في الدوري المصري

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
الحارس العراقي على كاظم: أتابع مباريات الأهلي والزمالك.. وأتمنى اللعب في الدوري المصري
كتبت : نهى الخولى

قال العراقي علي كاظم حارس مرمى المنتخب الأول، ونادي نفط الوسط العراقي، إنه يتمنى اللعب في الدوري المصري لكرة القدم، منوها بأن كرة القدم المصرية أخرجت مواهب عالمية كما هو الحال مع الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، ولاعب الوسط الدولي محمد النني.

 

أضاف أنه يتابع مباريات القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لافتا إلى أن الناديين أخرجا العديد من المواهب الكروية.

 

ويذكر أن هناك تقارير اخبارية قالت إن هناك اهتمامات واتصالات بين نادي نفط الوسط  العراقي ونادي ليستر سيتي الانجليزي للاستعانة بخدمات حارس مرمى المنتخب الشاب علي كاظم.

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق