آل الشيخ: من الآن أنا داعم للأهلي

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
آل الشيخ: من الآن أنا داعم  للأهلي
كتب : راجح الممدوح

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية والمالك السابق لبيراميدز دعمه الكامل للأهلي، بعد فترة من وصول العلاقة بينه وبين مجلس إدارة النادي إلى طريق مسدود.

 

وقال مالك نادي ألميريا الإسباني في منشور عبر صفحته بفيسبوك:"لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته بإسمي. اختلفت معهم (مجلس الأهلي) وتعرضت للسباب بأمي من قلة، هذا حز في صدري وجرحني كثيرا، لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب. وعندما تعرض (محمود) الخطيب (رئيس الأهلي) لمثل ماتعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا. وعندما مرض دعوت له بالشفاء، هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا، وأنا أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام إسمي في الإساءة له! أو التقليل منه! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان. أتمنى أن تفهم الرسالة جيدا، السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".

 

وكان تركي آل الشيخ داعما للأهلي ومن أبرز ما قدمه للنادي التعاقد مع صلاح محسن قادما من إنبي مقابل 38 مليون جنيه في يناير 2018.

 

ديانج ولاعب باريس في قائمة منتخب مالي الأوليمبي وغياب بطلي كأس إفريقيا للشبابمرتضى منصور يعقب على ضم كهربا لقائمة المنتخبالمنتخب: سنضم 32 لاعبا في القائمة الأولية.. قد يُستبعد أي عنصر سواء محلي أو محترفلاعب ساوثامبتون: إنه كابوس.. ما فعلناه كان محرجا

ودعم أيضا المنافس التقليدي للأهلي، نادي الزمالك، بمساهمة مالية كبيرة لفريق الكرة.

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق