حمدي فتحي: فايلر والبدري ينصحاني بالتقدم للأمام والمنافسة لصالح الأهلي

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
حمدي فتحي: فايلر والبدري ينصحاني بالتقدم للأمام والمنافسة لصالح الأهلي
كتب : راجح الممدوح

قال حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي إن تسجيله الأهداف مع الفريق جاء بسبب تعليمات ريني فايلر مدرب الفريق بجانب حسام البدري مدرب المنتخب، مشيرا إلى أن مثله الأعلى عالميا سيرخيو بوسكيتس نجم برشلونة وفرانك لامبارد أسطورة تشيلسي وستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق.

 

وصرح فتحي عبر برنامج "اللعيب" قائلا: "ريني فايلر يتحدث معي كثيرا وكذلك الجهاز الفني للمنتخب بشأن ضرورة التقدم للأمام لأنني أنفذ المهام الهجومية جيدا".

 

وأضاف "التقدم للأمام مطلوب لأن لاعبي الوسط القادمون من الخلف لا يراهم المنافس، وأتمنى أن يحالفني التوفيق دائما فهو العامل الأهم في إحراز الأهداف".

حمدي فتحي شارك خلال الموسم الجاري في 4 مباريات بكل المسابقات مع الأهلي سجل خلالها هدفا، كما أنه سجل في المجمل بقميص القلعة الحمراء 3 أهداف في 20 مباراة بكل المسابقات. ولم يخسر الأهلي في وجوده في الملعب سوى مرتين وفاز في 18 مرة.

 

 

 

وانضم حمدي فتحي إلى منتخب مصر للمرة الأولى في مسيرته خلال التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري، وسجل هدف انتصار الفراعنة وديا ضد بتسوانا بعدما لعب لمدة 37 دقيقة.

 

وتطرق لاعب إنبي السابق للحديث عن مثله الأعلى قائلا: "أحب بوسكيتس ولامبارد وجيرارد، وأتابع الكثيرين لأتعلم منهم، وفي مصر حسام غالي وحسام عاشور ومحمد شوقي لقد تعلمت من عاشور الكثير في المران، وفخور بالعمل معه".

 

وأردف "المنافسة لصالح الأهلي، ويلعب من يستحق، ولا أمانع الجلوس احتياطيا طالما لمصلحة الفريق".

 

وأتم "الثنائي علاء عبد الصادق ومحمد فضل أول من تحدث معي بشأن الانتقال للأهلي وأخص بالذكر فضل وأشكره، لأنه أحد الأسباب وراء انضمامي للفريق".

 

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق