نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يستقبل رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية يستقبل رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا
كتب : عبد اللطيف على

استقبل اليوم 6 نوفمبر السفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية السيد جورج تسيريتيلي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا والوفد المرافق له خلال زيارته إلى القاهرة، وذلك بمشاركة السفير مساعد وزير الخارجية للشئون متعددة الأطراف والأمن الدولي، والسفير مساعد وزير الخارجية لحقوق الانسان والمسائل الاجتماعية والانسانية الدولية، والسفير مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

تناول اللقاء بحث سبل تنشيط العلاقات مع الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، كما تم استعراض رؤية مصر للتحديات الرئيسية التي تواجه منطقة الشرق الأوسط وسبل مكافحة الإرهاب والتحديات الأمنية التي استجدت في ضوء التطورات السياسية المتسارعة فى المنطقة، كما تطرق اللقاء إلى موضوعات إنشاء منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط، وحقوق الانسان، والهجرة، فضلاً عن تناول موضوع سد النهضة وتطوراته.

تتزامن زيارة وفد الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا إلى مصر مع ذكرى مرور 25 عاماً على تأسيس الشراكة المتوسطية مع دول جنوب المتوسط (مصر/ الجزائر/ تونس/ المغرب/ الأردن/ إسرائيل).

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق