دليل الربح من الانترنت عن طريق مواقع اختصار الروابط

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
دليل الربح من الانترنت عن طريق مواقع اختصار الروابط
كتب : بلال السخيلى

 

 

 

لقد حلت مواقع العمل من خلال الانترنت ازمات كبيرة جدا عند البعض، فهناك اشخاص لديهم مشكلة في الخروج وهناك من لديه إعاقة، وهناك اشخاص لا يستطيعوا الخروج من المنزل بسبب رعايتهم لشخص ما ولقد تعددت طرق الربح من الانترنت، واصبح هناك اكثر من عمل من المنزل فهناك الربح من كتابة المقالات، وهناك الربح من خلال الاعلانات وهناك من خلال التسويق للمتنحات وهناك الربح من خلال مواقع اختصار الروابط وفيما يلي سوف نعرض لكم كل التفاصيل عن الربح من خلال اختصار الروابط.

 

ماذا تعنى كلمة الربح من خلال اختصار الروابط 

 

الربح من خلال اختصار الروابط تعد من تقدم الطرق، للربح من خلال الانترنت ولكن لم تكن معروفة مثل الان، يستخدم هذه الطريقة المسوقين واصحاب المواقع حتى يسهل التعامل مع الروابط بكل سهولة، وتعنى كلمة اختصار الروابط تقصير أي رابط لان عنوان مواقع الالكترونية تكون طويلة جدا، ونستفاد من اختصار الروابط حتى تسهل عملية نشر الروابط، او عند الاعلان عن هذا الرابط او أرساله فكلما كان الرابط قصير انتشر اسرع وسهل تداوله.


 

كيفية اختصار الروابط 

 

من المعروف ان الروابط تكون طويلة للغاية، لذلك يلجا الجميع الى اختصار الروابط، ويتم اقتصار الروابط من خلال عدد حروف الرابط، ويسهل عملية تقصير الروابط ترويج الروابط بكل سهولة ويسر دون التعب او أي بذل مجهود كبير في نشر الروابط بسبب كبر الرابط.

 

كيف يتم الربح من خلال اختصار الروابط 

 

أن اختصار الروابط تسهل في عملية انتشار الروابط بطريقة اسرع وبيع السلع بطريقة اسرع وفيما يلي سوف نعرض لكم كيف تستطيع الربح من خلال اختصار الروابط:

  1. يجب ان تنشئ حساب لاختصار الروابط .
  2. يجب اختيار موقع جيد حتى تنشئ فيه ذلك الحساب ثم استخدام الموقع ووضع الرابط الخاص بك واختصاره من خلال الموقع.
  3. واخيرا استخدام الرابط الجديد القصير بدلا من الرابط القديم وذلك يجعل الزائر يصل بطريقة اسرع الى الموقع المراد الوصول الية  حيث ان تقصير الروابط يجعل وصول الزائر الى بعد ضغطة على الرابط الى الموقع الرسمي مباشرة وايضا يتم عرض الاعلان قبل ذلك وهذا يذيد من ربح صاحب الموقع بدرحة كبيرة جدا. 
     

كيفية الحصول على زوار حقيقين لتحقيق الربح من خلال اختصار الروابط 

 

ان الحصول على زوار من خلال اختصار الروابط طريقة سهلة جدا وسريعة حيث ان تقصير الروابط أي اختصار الروابط يجعل الامر سهل للغاية، ولكن اذا كنت تريد الحصول على زوار بعدد كبير جدا وبطريقة سهلة ومجانا عليك اتباع الخطوات التالية:

ان يكون محتوى حصري حتى وذلك يساعد في انتشار الرابط بطريقة اسرع وذلك من خلال حدث في نفس لحظة نشرة او خبر هام ويكون العنوان بنفس الطريقة وسف تجد الكثير من يزور هذه الروابط لانهم يريدون معرفة الحدث او الخبر الهام ويمكن لأى شخص متابعة الاخبار من خلال المواقع المختصة التي تنشر الاخبار والاحداث الحصرية اول بأول ومن الكلمات التي نالت درجة مرتفعة في البحث هذا العام اسهم ارامكو واسعار البنزين واسعار الذهب و لعبة بابحي وعلي مستوي الحدث السياسي مظاهرات لبنان و مظاهرات العراق وعلي مستوي المواقع الربحية استحوذت كلمة كازينو اونلاين علي النسبة الاعلي بين منافسيها .

  1. ثاني طريقة وتعد اسرع طريقة بعد نشر الخبر الحصري، نشر الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان صفحات الفيس بوك الكبيرة والجرابات الكبيرة ايضا يمكن من خلالها نشر الروابط وجمع عدد كبير جدا من الزوار.
  2. استخدام الربط في المنتديات فان نشر الرابط على المنتديات على المنتديات من خلال اضافة الرابط في تعليقات المنتديات الكبيرة والمشهورة جدا، يجلب عدد كبير جدا من الزوار حيث تعد هذه الطريقة طريقة مشهورة جدا وتجمع عدد كبير جدا من الزوار وفى خلال وقت قصير وذلك بسبب العدد الكبير الموجود بهذه المنتديات.

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق