" فطائر التفاح " على مسرح الغد غدا

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
" فطائر التفاح " على مسرح الغد غدا
كتب : حسين العوامى

قال الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد بالبيت الفني للمسرح أن الفرقة تفتتح العرض المسرحي " فطائر التفاح" يوم الأحد المقبل الموافق ٢ فبراير وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح الغد بالعجوزة.

يذكر أن العرض ديودراما ينتمي إلى المسرح الذهني ويناقش قضية آدم وحواء ، وهل حواء هي التي أخرجت آدم من الجنة؟ ، من خلال آدم " الكاتب " الذي يحكي عن الليلة الأخيرة قبل وفاته في محاولة لاستكشافه طوال العرض عن معنى حياته ليصل في النهاية إلى أن حواء هي جنته.

" فطائر التفاح" بطولة تيسير عبدالعزيز، أحمد الرافعي، ديكور فادي فوكيه، موسيقى أحمد الناصر، تصميم اضاءة عز حلمي ، تأليف أمجد أبو العلاء، وإخراج محمد متولي.

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق