السياحة الرياضية تطلب تدخل وزير الشباب والرياضة للحد من تنظيم التجمعات الوهمية

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
السياحة الرياضية تطلب تدخل وزير الشباب والرياضة للحد من تنظيم التجمعات الوهمية
كتب سعيد عبد العزيز

أقدم أحمد عبد الخالق مدير عام إدارة الرياضة السياحية بوزارة الشباب والرياضة على تنظيم أحداث وتجمعات وهمية زائفة باستغلال بعض الشباب لإقامة مسابقات في بعض الرياضات بحثا عن الشو الإعلامي فقط دون النظر لمصلحة الرياضة المصرية وهو ما خلق نوعا من التوتر والعشوائية وتصدير الرياضة المصرية المشوقة على المستوى العالمي بشكل سلبي وهو ما يضر بسمعتها خارجياً. عشوائية عبدالخالق في تصدير صورة سيئة عن الرياضة المصرية أعطي انطباعاً سيئاً عن وزارة الشباب والرياضة بأنها تضر بالمصلحة العامة بالرغم أن مدير إدارة الرياضة السياحية لم يستشر أو يشارك الاتحاد أو الإدارة الفنية لهذه الاتحادات واللعبة المنوط بها تنظيم مثل هذه المسابقات المحلية والعربية والدولية باعتبارها الأب الشرعي للعبة داخل مصر. ومن منطلق المصلحة العامة فإن نظرية السياحة الرياضية من المفترض أنها تغيرت شكلاً وموضوعا بعد كورونا الأمر الذي يتطلب تدخل المسؤلين لتدارك أخطاء العابثين بمصلحة الرياضة المصرية بشكل عام.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق