وفاة الصحفى محمد منير متأثرا بفيروس كورونا بعد أيام من إخلاء سبيله

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
وفاة الصحفى محمد منير متأثرا بفيروس كورونا بعد أيام من إخلاء سبيله
كتب : حسين العوامى

توفى منذ قليل، الكاتب الصحفي، محمد منير،متأثرا لإصابته بفيروس كورونا وذلك بعد فترة وجيزة من إخلاء سبيله بدون ضمانات، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الجنازة أو مكان الدفن وكان منير قد نشر قبل عدة أيام مقطع فيديو، عبر صفحته على موقع فيس بوك، يستغيث فيه من تدهور حالته الصحية، وشعوره بضيق شديد في التنفس وارتفاع درجة الحرارة باستمرار، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبا بسرعة نقله إلى المستشفى. وأشار منير، قبل نقله للمستشفى، إلى أن الطبيب أخبره بضرورة الذهاب إلى المستشفى، وطالب نقابة الصحفيين بتوفير مكان له في مستشفى المنيرة لعلاجه. وقد استجابت نقابة الصحفيين لاستغاثة "منير" وتم نقله لمستشفى العجوزة، إلا أنه سرعان ما وافته المنية بعد أيام قليلة، نتيجة تدهور حالته الصحية. وقبل إصابة محمد منير بفيروس كورونا، كانت قوات الأمن قد ألقت القبض عليه، إثر مداخلة له على قناة الجزيرة، إلا أن نقابة الصحفيين تدخلت، وتم إطلاق سراحه من نيابة أمن الدولة العليا دون ضمانات، يوم 2 يوليو الجاري، وذلك على ذمة القضية رقم 535 لسنة 2020. وبعد أيام من إخلاء سبيله بدأت أعراض كورونا تظهر عليه، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية حتى وافته المنية اليوم. وسادت حالة من الحزن في الوسط الصحفي على وفاة الصحفي محمد منير.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق