"You are the star" برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مصر

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
"You are the star" برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مصر
كتب : راجح الممدوح

رسالة جديدة يبحث من خلالها المستثمرين في المجال الرياضي عن تقديم مواهب، لمضاعفة المحترفين المصريين بالخارج، من خلال برنامج اكتشاف المواهب "you are the star" ، في جميع محافظات مصر. وقال وليد السعيد رئيس شركة 3W للاستثمار الرياضي، إن البرنامج هدفه اختيار أفضل المواهب ومساعدتها علي الاحتراف بأكبر الأندية الأوروبية بشكل عام والإسبانية بشكل خاص. وأضاف السعيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، بحضور أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، راعي البرنامج، أنه تم وضع خطة بتواجد لاعبين في أوروبا من خلال فترات معايشة. وأوضح وليد السعيد، أن مصرنا الحبيبة مليئة بالمواهب، لذلك هدفنا دعمها لتحقيق حلم المليون محترف، وتقديم مواهب جديدة تعود بالنفع علي منتخباتنا الوطنية. ويستهدف البرنامج من خلال التعاون مع اتحاد الميني فوتبول وشركة حورس للتسويق، الوصول إلى جميع المواهب في جميع المحافظات، والسعي بكل جهد لتحقيق حلمهم. وقرر القائمون علي البرنامج الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الكرة المصرية، وخبراء دوليين، توفير فرصة معايشة ل10 لاعبين في أندية أوروبية لمدة أسبوعين، بالإضافة إلي تذليل كل العقبات في الاحتراف. ويضم المشروع ثلاث مراحل، الأولى هي تقييم جميع اللاعبين في المحافظات وفق معايير دولية تضعها لجنة خبراء أجانب، ثم الخضوع إلي اختبار أمام مسؤولي أندية أوروبية، وبعض نجوم كرة القدم المصرية، والأخيرة، هي انتقاء 4 فرق تتنافس عبر برنامج سيذاع تلفيزيونيًا، لاختيار أفضل اللاعبين من خلال تصويت الجمهور، وتقييم لجنة الخبراء الأجانب. ستقدم شركة 3w الرعاية الكاملة للاعبين الأفضل في كل محافظات، وستقدم لهم كل وسائل الدعم النفسي، والفني، والبدني، والتعليمي، والتثقيفي، ليصبحوا قاعدة مهمة للكرة المصرية في المستقبل القريب.