احتياطي النقد الأجنبي يرتفع للشهر الثالث على التوالي خلال أغسطس

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
 احتياطي النقد الأجنبي يرتفع للشهر الثالث على التوالي خلال أغسطس
كتب : حسين العوامى

أعلن البنك المركزي، اليوم الاثنين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي للشهر الثالث على التوالي خلال أغسطس، حيث ارتفع بنحو 52 مليون دولار مقارنة بنهاية شهر يوليو الماضي.

 

وبحسب ما نشر البنك المركزي على موقعه الإلكتروني، سجل احتياطي النقد الأجنبي 38.366 مليار دولار في نهاية أغسطس الماضي مقابل 38.315 مليار دولار في نهاية يوليو الماضي.

 

وتعد هذه الزيادة هي الثالثة على التوالي بعد ارتفاع الاحتياطي بنحو 2.2 مليار دولار و113 مليون دولار خلال شهري يونيو ويوليو على التوالي، وذلك بعد أن فقد نحو 9.5 مليار دولار في شهور مارس وأبريل ومايو بسبب مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق