ضبط موظفين بوحدة محلية في الصف بتهمة النصب والاحتيال

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
ضبط موظفين بوحدة محلية في الصف  بتهمة النصب والاحتيال
كتب : اسلام عبد الرحيم

تمكنت الأجهزة الأمنية  من ضبط موظفَين بإحدى الوحدات المحلية بمدينة الصف بمحافظة الجيزة، لقيامهما بالاحتيال على شخصين مقيمين بالجيزة، والادعاء بأن محل إقامتهما تابع لنطاق جهة عملهما، وأنهما مخالفان لبناء منازل مكونة من طابق أرضي "بدون ترخيص".

 

وتوصلت التحريات ومعلومات الأجهزة الأمنية، إلى أن المشكو في حقهما اعتبرا الشخصين مخالفين، ببناء منازل مكونة من طابق أرضى "بدون ترخيص"، وتحصلا من أحدهما على مبلغ (ألف جنيه)، نظير عدم إصدار قرار إزالة لتلك المنازل، بعد تهديهما باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المنازل المخالفة.

 

وتمكنت قوات الشرطة من ضبطهما بعد إبلاغ الشاكيين وأقر أحد المتهمين بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الآخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة التحقيق

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق