تخفيض رسوم التصالح فى مخالفات البناء 25% بالاسماعيلية

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
 تخفيض رسوم التصالح فى مخالفات البناء 25% بالاسماعيلية
كتب : عبد اللطيف على

        أصدر اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، قرارًا بتخفيض قيمة رسوم التصالح بنسبة 25% من قيمة سعر المتر، مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة.

 

وأوضح "بشارة"، في بيان أن قرار تخفيض القيمة جاء مراعاة لظروف المواطنين، على أن يتم حساب خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية، وذلك فى إطار حرص الدولة على تشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على كافة مخالفات البناء الخاصة بهم وتقنين أوضاعهم فى ضوء ما تضمنه القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية.

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم التأكيد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها من المراكز والمدن والقرى والأحياء التابعة للمحافظة؛ بالإشراف الشخصي والمتابعة اليومية على تسهيل جميع الإجراءات وتيسيرها، والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح على إنهاء جميع الإجراءات بكل سهولة ويسر وفي أسرع وأقل وقت ممكن

    

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق