اللجنة الخماسية ..اخطاء مستمرة وتحيزواضح وظلم عفوا....مقصود!!

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
اللجنة الخماسية ..اخطاء مستمرة وتحيزواضح وظلم عفوا....مقصود!!
متابعات

 

وتستمراخطاء وخطايااللجنة الخماسية المسئولة عن ادارة ملف كرة القدم برئاسة عمروالجنايني في التحيزالواضح والظلم المقصود اناء الليل واطراف النهار!

بداية من ايقاف الدوري ثم عودته مضغوطا وممطوطا...ممجوجا لاروح فيه ولاحياه والدليل حسم الاهلي له فعليا قبل النهاية ب7اسابيع وان كان نظريا محسوم له من نهاية الدورالاول.

ومع اصراراللجنة علي الاستئناف المتاخرجدا للمسابقة الموقوفة 120يوم  انتظرنامسابقة منتظمة وجدول منضبط وتحكيم عادل يعيدالحق لاصحابه ......لكن هيهات هيهات لماننتظر...!لقدجاءت احلامنا كوابيس وانتظارناعلي فاشوش!

فادارت اللجنة المسابقة بهوي ولمصالح اندية واشخاص بعينهم وعلي العدالة السلام فامتلات البطولة بالاخطاءوالخطاياالتي ستظل نقطة سوداءفي تاريخ اتحادالكرة المصرية المقبل علي احتفالاته بالمئوية اي مرورقرن علي تاسيس هذاالكيان وتعاقب علي رئاسته وعضويته المئات من الشخصيات الكبيرة ونظم مئات المسابقات ولم تذكرلنا يوماسجلاته تنظيم مسابقة بهذاالسؤ ومافيهامن ظلم لفرق بعينها...ثم ان اللجنة لم تقوعلي اتخاذقرارالغاءالمسابقة التي لم يلعب منها سوي دوراول وهناك دوركامل من 17اسبوع لم يكن هناك دوري بهذاالكم من الاسابيع المتبقية.

ماعليناعادالدورى وحدث فيه ماحدث من تجاوزواخطاء.....في احيان كثيره عفوا مقصوده! ضدانديه معينه.اخرهامايحدث الان في الاسبوعين الاخيرين ال33وال34وتعرض ثلاث فرق المؤخرة لموقف متآزم (دجلة35نقطة  والجونة34 وحرس الحدود30نقطة)ومتبقي لكل فريق لقاءان. ضمنها لقاءلدجله والجونه....في الاسبوع33. ولقاءحرس الحدودوالجونه في الاسبوع34 ناهيك عن لقاءللحرس مع الزمالك بعد ساعات ودجله لها لقاءمع المصري.

.اذن هناك حرج وحساسية وترقب في جميع اللقاءات وانتظارلنتيجتها.. وهكذا كمايقول الواقع والحقائق واقل حقوق تلك الاندية ان تؤدي لقاءاتها في يوم واحد. في ساعة واحدة..

هكذايحدث في كل البطولات والمنافسات بدء من كاس العالم وصولا لدوري منطقة مرورابكل المسابقات والبطولات.

اماماحدث من لجنة المسابقات باللجنة الخماسية فحدث ولاحرج.فكيف يؤدي الحرس لقاءه امام الزمالك مساءالاثنين فيما  يؤدي الجونه ودجلة لقاءهما...مساءالاربعاء اي بعد48ساعة من اداءلقاءالحرس وهواحداضلاع مثلث الهبوط.فاين العدالة؟

والمثيران اللجنة لم تقم باداءلقاءمن قبل في مثل هذاالبعدالميقاتي..وعجبي!

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق