ضبط 127 كيلو من سمك الأرنب السام بالإسكندرية

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
 ضبط 127 كيلو من سمك الأرنب السام بالإسكندرية
كتب : عبد اللطيف على

أمرت النيابة العامة في الإسكندرية، بالتحفظ على 127 كيلو من أسماك الأرنب السامة قبل بيعها بالأسواق، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز صاحب المضبوطات على ذمة التحقيقات بتهمة الغش وعرض سلعة محظورة.

 

 

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام مالك محل لبيع الأسماك "بدون ترخيص" لحيازته وبيع أسماك محظور بيعها لخطورتها.

 

وتم مداهمة المحل وأُلقي القبض على مالكه وبتفتيشه عُثر على 127 كيلو جرام أسماك الأرنب غير صالحة للاستهلاك الآدمى ومحظور صيدها أو تداولها بالأسواق لاحتوائها على كمية كبيرة من السموم، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض إدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق