البورصة توقف التداول على سهم "جهينة"

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
البورصة توقف التداول على سهم "جهينة"
كتبت : أميرة سليم

قررت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التداول على سهم شركة جهينة للصناعات الغذائية بعد تراجع سعر السهم بنسبة 5% خلال جلسة تداول اليوم الاثنين.

 

جاء ذلك بعد قرار جهات التحقيق، يوم السبت الماضي، بحبس صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة شركة جهينة، 15 يوماً احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة العامة في اتهامه بتمويل الإرهاب.

 

 

وكانت شركة جهينة للصناعات الغذائية، قد أعلنت في بيان للبورصة المصرية، الأربعاء، التحفظ على رئيس مجلس إدارة الشركة صفوان ثابت على ذمة تحقيقات، مؤكدة أنه ليس لديها معلومات عن مضمون التحقيقات، وأن سيف الدين ثابت هو نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وله كافة الصلاحيات اللازمة لإدارة الشركة.

 

وطمأنت الشركة، مساهميها مؤكدة أن القرار ليس له أي تأثير على أعمال الشركة أو عمالها، وأنها مستمرة في مزاولة كل أعمالها بانتظام، وحريصة على المحافظة على حقوق المساهمين، ورغم تطمينات الشركة، تراجع سهم جهينة بنسبة 6.25% خلال جلسة الأربعاء، ليفقد 43 قرشا ليغلق عند مستوى 6.45 جنيه.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق