محافظة الإسكندرية تحذر من شبورة مائية تصل إلى الضباب

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
محافظة الإسكندرية تحذر  من  شبورة مائية تصل إلى الضباب
كتبت : أميرة سليم

أصدرت محافظة الإسكندرية، بيانًا صحفيًا، تحذر فية المواطنين من تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ خلال اليوم وعلى مدار يومين مقبلين.

 

وأوضح البيان، أنه بناء على التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض البلاد اعتبار من اليوم الإثنين 4 يناير وحتى الأربعاء 6 يناير، إلى شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، والتي تقل معها الرؤية الأفقية لأقل من 500 متر.

 

وأهابت محافظة الإسكندرية بالسادة ‏المواطنين توخي الحذر، واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق