محافظ الإسكندرية يعود عود للعمل بمكتبه غدا بعد التعافى من فيروس كورونا

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
محافظ الإسكندرية يعود عود للعمل بمكتبه غدا بعد التعافى من فيروس كورونا
كتبت : أميرة سليم

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه سوف يعاود العمل بمكتبة غدا، بعد انقطاع 20 يوما بالعزل المنزلى، بسبب إصابته بفيروس كورونا، موضحا أن صحته فى تحسن مستمر، ويتم متابعة العمل بالتنسيق مع الفريق الطبى المتابع لحالته، قائلا: "أنا بخير وفى تحسن مستمر وسأعاود العمل بالمحافظة غدا بالتنسيق مع الفريق الطبى المتابع لحالتى"، لافتا إلى أنه كان يمارس عمله من داخل الاستراحة خلال فترة العزل المنزلى مع تلقى العلاج الازم.

 

وشدد اللواء محمد الشريف على ضرورة زيادة الوعى لدى المواطنين بأهمية الوقاية وتجنب الإصابة بفيروس كورونا، قائلا: "بعض المواطنين يتعاملون مع المرض باستهانة ولامبالاة على الرغم من الجهود التى تبذلها الدولة لزيادة الوعى لدى المواطنين".

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق