حوار لا يعرف الإنسانية

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
حوار لا يعرف الإنسانية
محمد اسماعيل

قرأت بكل اسف انتقاد زميل لآخر في إشارة لمهنة ابيه (منجد) وماهو العيب... هل التعبير والمشاركة والاعتراض بالمهنه... واقول للزميل وماذا تقول في سيد خلق الله (راعي الغنم) والتاجر في تجارة سيدة أصبحت ام المؤمنين... وماذا تقول في نبي الله إدريس كان يخيط الثياب (خياطا) وماذا تقول في نبي عمل (نجارا) بل ماذا تقول في كل أنبياء الله ولم يكونوا أطباء ولامهندسين او صحفيين ومستشارين.... معذرة زميلي هذا السلوك له اسم يعف اللسان ويعف القلم ان أصف ذلك عليك ولكن راجع نفسك واعتذر وصحح.... اما من ناحية انتقاد شخص ما نحبه او نختلف معه فإن لذلك آداب وقواعد وليس هناك أحد على وجه الأرض معصوما من توجيه الانتقاد والاختلاف وكل الناس يؤخذ منهم ويرد عليهم الا رسول الله صلى الله عليه وسلم اللهم بلغت اللهم فاشهد....

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق