الصحة: تحديث بروتوكول علاج كورونا خلال أيام

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
الصحة: تحديث بروتوكول علاج كورونا خلال أيام
كتب : عبد اللطيف على

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن لجنة مكافحة كورونا عكفت على إدخال أدوية جديدة ضمن البروتوكول الخامس المحدث لعلاج فيروس كورونا، والذي تصدره اللجنة خلال أيام، مشيرة إلى أن الوضع الوبائي مستقر حتى الآن.

 

وأكدت زايد أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في محافظات الصعيد كانت أقل بكثير عن الموجة الأولى، متوقعة المزيد من حصار الفيروس، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

 

ونصحت زايد المواطنين بالمتابعة الدورية للأمراض المزمنة، معقبة: "لأن متابعتها أحسن حاجة تقلل من نسبة الوفيات بـ كورونا أثناء الإصابة"، موجهة الشكر لكل الأطقم الطبية في جائحة فيروس كورونا وما أظهره من بسالة وتمكن.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق