محافظ الإسكندرية يطالب رؤساء الأحياء بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
محافظ الإسكندرية يطالب رؤساء الأحياء  بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين
كتب : حسين العوامى

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، على جميع رؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوي المواطنين، وتيسير سُبل تلقي ورصد شكاوى المواطنين وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

وبناء على شكاوى المواطنين من تواجد تراكمات من القمامة بمنطقة مساكن مصيلحى قام حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان برفع كميات كبيرة تقدر بـ1430 طن قمامة بمساكن مصيلحى منطقة غيط العنب، وذلك على مدار 7 ايام عمل متواصل وجارى استكمال الاعمال بالمنطقة.

 

يأتى ذلك في إطار تذليل أسباب الشكاوى الواردة من المواطنين فيما يتعلق بالتخلص من القمامة والمخلفات في الشوارع وإعادة المظهر الحضاري إلى شوارع الثغر.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق