هاني درويش: نثق في قدرات وخبرات القيادة السياسية في التعامل مع ملف سد النهضة

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
هاني درويش: نثق في قدرات وخبرات القيادة السياسية في التعامل مع ملف سد النهضة
كتبت : دى العيسوى

أكد هاني درويش، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمدينة الجيزة، ثقته الكاملة وثقة حزب مستقبل وطن في قدرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادة السياسية في التعامل مع ملف سد النهضة، بما يحقق مصالح الشعب المصري العظيم.

 

وأشار "درويش"، في بيان اليوم، إلى أن حالة التصعيد التي يتبعها الجانب الاثيوبي لن تخضع القيادة السياسية المصرية لها، والتي تدرك تماما كيفية استخدام أداوتها وفي التوقيت المناسب بما يضمن حقوقها وحقوق الشعب المصري في حصته من مياه النيل.

 

وكان وزير المياه الإثيوبي، سيلشي بيكلي، أعلن إتمام ٧٩٪ من الإنشاءات الجارية في السد، مجددا عزم أديس أبابا ملء المرحلة الثانية من خزان سد النهضة خلال موسم الأمطار المقبل.

 

وأكد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، أن سد النهضة وتأثيره على مياه نهر النيل أحد التحديات الكبرى التي تواجه مصر حاليا، خاصة في ظل الإجراءات الأحادية التي يتخذها الجانب الإثيوبي فيما يخص الملء والتشغيل، وما ينتج عن هذه الإجراءات الأحادية من تداعيات سلبية ضخمة لن تقبلها الدولة المصرية.

 

وأكد هاني درويش، أن حزب مستقبل وطن بكافة قياداته وكوادره وقواعده الشعبية، تقف خلف الرئيس في كافة الإجراءات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق الشعب المصري.

 

وتتخذ وزارة الري مجموعة من الإجراءات في الداخل كتبطين الترع وترشيد استهلاك مياه الري، وتحلية مياه البحر، والبحث عن مصادر مياه أخرى، لتوفير الاحتياجات المائية.

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق