أكاديمية المعادي تعلن عن مبادرة لمساعدة الشباب تعرف علي التفاصيل

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
أكاديمية المعادي تعلن عن مبادرة لمساعدة الشباب تعرف علي التفاصيل
كتبت : ولاء مصطفى
طرحت أكاديمية المعادي الدولية مبادرة لتخفيض أسعار الدورات التعليمية في ظل هذه الجائحة بهدف مساعدة الشباب والدولة في ظل الطلب على المشروعات القومية.
وأعلنت الأكاديمية عن فتح باب التقدم للدورات في عدد من التخصصات أبرزها الإعلام والصحافة وإدارة الأعمال والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.
وقال اللواء محمد منتصر مدير الأكاديمية في تصريحات صحفية اليوم، أن الأكاديمية تعمل على تأهيل الشباب لتوفير أيادي بشرية لسوق العمل المصري بمهارات متميزة.
واكد مدير الاكاديميه أن التدريب على أحدث الأساليب العلميه والمناهج الحديثه بالإضافة إلى إعطاء الأولوية للتدريب العملى فى جميع التخصصات بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات العامله فى مختلف المجالات بالإضافة إلى منح الخريجين شهاده معتمدة حكوميا.
وأشار إلي أنه يتم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية خلال أوقات الدراسة من تباعد إجتماعي وإرتداء الكمامات.
May be an image of one or more people and people standing

 

علِّق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق