إحالة قاتل شقيق زوجته بكفر الشيخ للمفتى

كتب : محمد السخيلى 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، بإحالة أوراق سائق متهم بقتل شقيق زوجته بمركز سيدى سالم للمفتى، وحددت المحكمة جلسة  الأول من شهر نوفمبر للنطق بالحكم على المتهم، وذلك فى أحداث القضية رقم 38975 لسنة 2021 جنح مركز سيدى سالم، والمقيدة برقم 4260 لسنة 2021 جنايات كلى كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت أبوغينم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو الششتاوى، وسكرتارية مجدى غانم.

 

كان المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال "م.ع.إ.ع"، 37 عاما، سائق لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته؛ لأنه فى يوم ١٢-١٢-٢٠٢١ بدائرة مركز سيدى سالم، قتل المجنى عليه شقيق زوجته "إ.ص.ع"، عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر ما تولد فى نفسه من أن المجنى عليه لا يرغب فى استمرار زواجه من شقيقته، فبيت النية وعقد العزم على قتله، وذهب باحثًا عنه بعد أن أعد سلاحًا مسبقًا لجريمته سلاح نارى"كباس خرطوش"، وأخفاه بداخل مركبته لإتمام جريمته.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم استوقف المجنى عليه ونزل من مركبته "دراجة نارية"، ليعود المتهم للتوكتوك الخاص به واستخرج سلاحه النارى منه وأشهره فى وجه المجنى عليه وأطلق عيارًا ناريًا هشم به الجبهة اليسرى من وجهه فسقط أرضًا غارقًا فى دمائه محدثًا به إصابته التى أودت بحياته.

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • You can align images (data-align="center"), but also videos, blockquotes, and so on.
  • You can caption images (data-caption="Text"), but also videos, blockquotes, and so on.