البحرين تحتضن المؤتمر الدولى للتكنولوجيا المالية

كتب: عبد اللطيف على

 بالصقر العربي الأصيل افتتح بنك الخليج الرقمي معرضه في مؤتمر البحرين الدولي لقمة التكنولوجيا المالية والعملات المشفرة ، والمقام في العاصمة منامة في الفترة من 15-16 فبراير.
ويسعى البنك من خلال رعايته "الماسية" للمؤتمر إلى نشر ثقافة التكنولوجيا المالية حول العالم العربي وزيادة الاهتمام بالعملات المشفرة وتكنولوجيا التداول المالي في الشرق الأوسط. 

  بنك الخليج الرقمي هو مشروع طوّرته شركة "جَلف سوفتوير اند ديفيلوبمينت" كمشروع بنكي متكامل ، ذو خدمات رقمية متطورة ، تربط ما بين خدمات واحتياجات المستخدم على شبكة الإنترنت وأرض الواقع.
‏البنك الذي أعلن عن تفعيل خدماته منتصف يونيو القادم سيسمح للمستخدمين بـ إيداع الأموال بجميع فئاتها النقدية المختلفة "الدولار ، اليورو ، الباوند ،.... إلخ" ، ومعها الكثير من العملات العربية والعالمية. وكذلك فهو يتيح بـتحويلها من حساب لآخر  أو إلى أي مكان في العالم ، بلا أي حدود ، وبِحُريّة مُطلقة ، ومن خلال بيئة مالية رقمية آمنة.
كما يمكن للمستخدم استخراج بطاقة صراف آلي صادرة من بنك الخليج الرقمي ، يستطيع من خلالها المُستخدم سحب الأموال النقدية من رصيده من أي صرّاف آلي موجود في العالم.علاوةً على إجراء كافة المشتريات من أي محل أو مركز تجاري ، والشراء أونلاين على كافة المواقع والمتاجر الإلكترونية.
كما يسعى من خلال خدماته التي سيُطلقها للجمهور إلى تطوير كافة الخدمات المصرفية مع العام 2023 في إطار خطة التحول الرقمي التي تتواصل بنجاح كبير.
ويؤكد الخبراء أن هذا المشروع يعد واحداً من أقوى 10 مشاريع رقمية في الشرق الأوسط في المرحلة القادمة ، وخاصةً مع تطور العالم في مجال التكنولوجيا المالية وما يتبعها من احتياجات وخدمات رقمية و ربطها بأرض الواقع.
الجدير بالذكر أن هذا المعرض التكنولوجي المالي رغم حداثة هذا المجال لدى الكثيرين إلا انه شهد حضور جماهيري كبير منذ الساعات الأولى من انطلاقه.

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • You can align images (data-align="center"), but also videos, blockquotes, and so on.
  • You can caption images (data-caption="Text"), but also videos, blockquotes, and so on.