منع دخول 3 موظفين من دخول قصر ثقافة بنها لم يتلقوا لقاح كورونا

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
منع دخول 3 موظفين من دخول قصر ثقافة بنها لم يتلقوا لقاح كورونا
كتب : حسين العوامى

بدأ قصر ثقافة بنها صباح اليوم تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 5- 283710والذى يقضى بعدم دخول أى موظف بالجهاز الإداري للدولة لمقر عمله لم يتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد أو تقديم تحليل pcr كل اسبوع اعتبارا من 15 نوفمبر الجارى .
وأصدر رأفت سعيد مدير قصر ثقافة بنها تعليمات مشددة تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والفنان هشام عطوة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان جلال عثمان رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي بمنع دخول أى موظف من العاملين بقصر ثقافة بنها دون تقديم ما يفيد تلقيه لقاح كورونا ووجه 3موظفين لم يقدموا ما يفيد تلقيهم للقاح ومنع توقيعهم في سجلات الحضور وإخطار الهيئة العامة لقصور الثقافة بموقف العاملين بالقصر من تلقي اللقاح .
وشدد رأفت سعيد مدير القصر على التطبيق الحازم للإجراءات الوقائية والإحترازية وتطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي داخل كافة إدارات وأنشطة القصر والقيام بأعمال التطهير والتعقيم الدورى حفاظا على سلامة العاملين بقصر ثقافة بنها ورواده .
مشيرا إلى أنه سيتم اعتبارا من أول ديسمبر المقبل منع دخول المواطنين للقصر للحصول على الخدمات الا بعد تأكيد الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وأشاد مدير قصر ثقافة بنها بالجهود المبذولة من قبل أجهزة الدولة ورئاسة مجلس الوزراء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الهادفة إلى حماية المواطنين من مخاطر فيروس كورونا .