الوليد بن طلال ينشرتغريدة مسبقا بشأن مباراة حال فوز الهلال السعودي على الأهلي أو العكس مسبقا

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
الوليد بن طلال ينشرتغريدة  مسبقا بشأن مباراة  حال فوز الهلال السعودي على الأهلي أو العكس مسبقا
كتب : حسين العوامى

كتب  الوليد بن طلال تغريدة  في حال فوز الهلال أو خسارته مسبقا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة في الإمارات.‏

 

وأوضح الأمير السعودي في "تويتر" أنه "في حال فوز نادي الهلال السعودي في مباراة السبت أمام  الأهلي المصري"، فإن تغريدته ستكون: "نادي الهلال في كأس العالم كان رابع أفضل نادي في العالم، اليوم هو ثالث أفضل نادي في العالم، وسنعمل معا ليصبح أفضل نادي في العالم".

 

أما في حالة تحقيق الأهلي الفوز على الهلال، فسيكون موقفه: "نادي الهلال في كأس العالم كان رابع أفضل نادي العالم، ولازال رابع أفضل نادي في العالم، وسنسعى أن يكون أفضل نادي في العالم، وبعون الله سنجعل نادي الهلال الأول عالميا".

 

 

ويستعد فريق "القلعة الحمراء" لمواجهة الهلال السعودي، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث بملعب "آل نهيان" ضمن منافسات مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات