"التسويق وكيفية انشاء براند من خلال السوشيال ميديا" فى بيت السنارى الأربعاء القادم

  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter_node_status::operator_form() should be compatible with views_handler_filter::operator_form(&$form, &$form_state) in /home/waseq/waseqnews.com/sites/all/modules/views/modules/node/views_handler_filter_node_status.inc on line 13.
"التسويق وكيفية انشاء براند من خلال السوشيال ميديا" فى بيت السنارى الأربعاء القادم
كتب : حسين العوامى
تُنظم مكتبة الإسكندرية ندوة مجانية مفتوحة للجمهور، تحت عنوان "التسويق وكيفية انشاء براند من خلال السوشيال ميديا"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 مارس في تمام السادسة مساًء في مقر بيت السنارى الأثري بالسيدة زينب، التابع لمكتبة الإسكندرية.
تدور الندوة حول التعريف بكلمة Brand وكيفية تحقيقها، وكذلك توضيح الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني، والفرق بين “Pages – groups – events – marketplace”، والفرق بين التسويق المجاني والاعلانات الممولة.
وتتناول بالشرح والتوضيح طرق التسويق الالكتروني من خلال facebook، YouTube، Twitter، LinkedIn، هذا بالإضافة إلى عرض لأهم مواقع التسويق على السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، وأهم برامج عمل المونتاج، وأهم مواقع الحصول على الصور والفيديو والصوت.
يحاضر في الندوة دكتور عادل حسين؛ الخبير الدولي في التسويق والتجارة الالكترونية والمدير التنفيذي للأكاديمية العربية للاستشارات والتدريب، فهو يمتلك خبرة لأكثر من 15 سنة في مجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني وبرامج العمل والربح من خلال الانترنت، وقدم العديد من المحاضرات مصر والجزائر وتونس والمغرب ولبنان والسعودية وليبيا.
تأتي هذه الندوة في إطار الاهتمام بنشر الوعي والثقافة، والمساعدة على تعزيز المشاركة، في ظل التأكيد الدائم على بناء الإنسان المصري، وتزويده بكافة متطلبات العصر، وتنمية مهاراته في كافة المجالات.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف رقم 01001303318 أو 0223926031، خلال مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، أو زيارة صفحة بيت السناري على الفيسبوك https://www.facebook.com/Bayt.AlSinnari